كيفية الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10


إذا كنت لا تزال تحتفظ بنظام Windows 7 ، فأنت بحاجة فعلاً إلى ترقية جهاز الكمبيوتر إلى نظام التشغيل Windows 10 الآن. لقد أنهت Microsoft دعم نظام التشغيل Windows 7 وسوف يضمن الترقية إلى نظام التشغيل Windows 10 أن الكمبيوتر الشخصي في مأمن من تهديدات الأمان مثل الفيروسات والبرامج الضارة.
كان لدى Microsoft مرة واحدة عملية ترقية مجانية إلى نظام التشغيل Windows 10 ، ولكن للأسف ، لقد انتهت. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها ترقية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7 إلى نظام التشغيل Windows 10. في هذا الدليل ، سنساعدك في الحصول على أحدث وأكبر
الخطوة 1: شراء ترخيص Windows 10how to upgrade windows 7 10 differecnes
الخطوة الأولى في هذه العملية هي شراء ترخيص Windows 10. نظرًا لأن مستخدمي Windows 7 لم يعد بإمكانهم الترقية إلى Windows 10 مجانًا ، فستحتاج إلى شراء مفتاح منتج Windows 10 من خلال Microsoft أو أي بائع تجزئة معتمد آخر. يمكنك أيضًا محاولة الحصول على Windows 10 مجانًا ، إذا كنت تفي بالمتطلبات لتجنب دفع الأسعار المدرجة أدناه.
حاليًا ، يمكنك شراء Windows 10 Professional بسعر 200 دولار من متجر Microsoft. يمكنك أيضًا العثور على Windows 10 Home بسعر أرخص يبلغ 140 دولارًا. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كنت مهتمًا بالميزانية ولا تحتاج إلى ميزات مثل Windows Sandbox أو Bitlocker.
الخطوة 2: قم بإنشاء أداة تثبيت USB لتثبيت نظيف ، أو اختر الترقية باستخدام أداة 
Windows 10 Media Creation
how to upgrade windows 7 10 final set up 768x768
إذا اخترت شراء Windows 10 من خلال Microsoft ، فستلاحظ خيارين. يمكنك تنزيل نظام التشغيل على جهازك كملف ISO ، أو يمكنك أيضًا اختيار خيار USB. إذا استمر استخدام خيار USB هذا ، فستتلقى نسخة من Windows 10 بالبريد إلى منزلك. يعد هذا اختيارًا ممتازًا إذا كان اتصالك بالإنترنت غير مستقر بدرجة كافية لتنزيل 4 جيجابايت.
وفي الوقت نفسه ، يتيح لك خيار التنزيل إنشاء وسائط تثبيت على قرص مضغوط أو USB خاص بك حتى تتمكن من مسح محرك الأقراص الصلبة بالكامل و "التثبيت النظيف" والترقية إلى Windows 10. كما يمكنك أيضًا النقر المزدوج فوق ملف ISO ل قم بتثبيته وافتح ملف Setup.exe في المجلد للمتابعة. ومع ذلك ، إذا اخترت أن يكون لديك تثبيت USB يتم تسليمه ، فلا يزال بإمكانك أن تفعل الشيء نفسه ، كما سنوضح لاحقًا.
لدينا في الواقع دليل منفصل يشرح كيف يمكنك القيام بذلك "تنظيف نظيف". في الأساس ، بمجرد إنشاء الوسائط ، ستتمكن من تعديل إعدادات BIOS الخاصة بك حتى تتمكن من التمهيد من المثبت ، واتبع خطوة بخطوة بواسطة دليل الخطوة.
ومع ذلك ، بغض النظر عن الطريقة التي تشتريها ، من المحتمل أن تحصل على مفتاح المنتج في رسالة بريد إلكتروني. إذا كنت مهتمًا بترقية تثبيت Windows 7 الحالي دون الحاجة إلى المسح ، فتابع إلى الخطوة التالية. هذه عملية أكثر بساطة وهي أكثر قابلية للتطبيق.
خلاف ذلك ، اتبع دليلنا المرتبط أعلاه.
الخطوة 3: قم بتنزيل أداة إنشاء وسائط Windows 10 أو افتح Setup.exe من USB
how to upgrade windows 7 10 768x768  1
أبسط طريقة للترقية إلى Windows 10 هي تنزيل وفتح Windows 10 Media Creation Tool. أو - إذا قمت بشراء Windows 10 USB - افتح محرك USB في مستكشف Windows وانقر فوق ملف Setup.exe. في كلتا الحالتين ، يجب أن تلاحظ أنه كلما كانت النافذة مفتوحة ، يجب أن يكون هناك خيار يقول ترقية هذا الكمبيوتر الآن.
انقر فوق هذا الخيار ومتابعة المطالبات. إذا حصلت على Windows 10 Media Creation Tool من Microsoft عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى تنزيل Windows 10 أولاً. إذا كنت تستخدم USB ، فلن يكون هناك انتظار.

Comments

Popular posts from this blog

Linktree’s free workaround lets you add multiple links to your Instagram bio

EVERYTHING WE KNOW ABOUT THE PIXEL 4, THE MOST-LEAKED PHONE EVER

The best antivirus software to download in September 2018